. أخطاء استخدام الواقي الذكري - وأفضل واقي ذكري - طرق المتعة الحقيقية
CLOSE ADS
CLOSE ADS

أخطاء استخدام الواقي الذكري - وأفضل واقي ذكري - طرق المتعة الحقيقية

يجب اتباع الإرشادات الخاصة باستخدام الواقي الذكري وتجنب بعض الأخطاء المحتملة، فما هي أخطاء استخدام الواقي الذكري؟

أخطاء في استخدام الواقي الذكري أثناء الجماع

يساعد الواقي الذكري على الوقاية من مشكلات صحية عديدة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، مثل: الأمراض المنقولة جنسيًا، والالتهابات التي تصيب المهبل أو القضيب، لذلك ينصح باستخدام الواقي الذكري خاصةً في حالة عدم الرغبة لحدوث الحمل.إليكم أبرز أخطاء استخدام الواقي الذكري:

أخطاء استخدام الواقي الذكري
اختيار واقي ذكري غير مناسبهناك العديد من أنواع الواقي الذكري بأحجام وخامات مختلفة، لذلك يجب التأكد من اختيار الواقي الذكري المناسب لحجم العضو الذكري، وينبغي البحث عن نوع جيد غير قابل للتمزق أثناء العلاقة الحميمة، وهذه تعد من أبرز أخطاء استخدام الواقي الذكري.

تكرار استخدام الواقي الذكري

تم تصميم الواقي الذكري للاستخدام مرة واحدة فقط وغير مسموح بإعادة استخدامه؛ وذلك لأنه يمكن أن يسبب عدوى في المنطقة التناسلية، كما يسهل تمزقه نتيجة تكرار استخدامه أكثر من مرة.3. عدم وضع مزلقات طبية


يكتفي بعض الأزواج باستخدام الواقي الذكري دون وضع مزلقات طبية تساعد في تحركه بصورة أفضل، مما يزيد من فرص الإصابة بالتهابات المهبل لدى المرأة نتيجة الحكة التي يسببها الواقي الذكري خاصةً مع إصابة الزوجة بجفاف المهبل.
عدم اختبار التحسس من الواقي الذكري

يعاني بعض الأشخاص من حساسية اتجاه مادة اللاتكس (Latex) التي يصنع منها الواقي الذكري، وينطبق هذا على الذكور والإناث، لذلك ينبغي التأكد من أنه لا يسبب تحسس الجلد قبل استخدامه، وتعد هذه أيضًا من أخطاء استخدام الواقي الذكري.


عدم الحذر من خروج السائل المنوي



يقلل الواقي الذكري فرص حدوث الحمل ولكنه لا يمنعها، لذلك يجب الحرص عند استخدامه للتأكد من عدم خروج السائل المنوي وقت القذف، والأفضل هو إخراج القضيب من المهبل قبل حدوث القذف مباشرةً.
عدم حفظه في مكان مناسبيمكن أن يتعرض الواقي الذكري لمصادر تلوث وبكتيريا مختلفة من حوله، لذلك يجب القيام بحفظه في مكان نظيف وامن لحين استخدامه، ويفضل وضعه في مكان بارد بعيدًا عن درجة الحرارة المرتفعة التي تؤثر على صلاحيته.

عدم مراجعة تاريخ انتهاء الصلاحيةلا يعرف كثير من الأزواج أن للواقي الذكري تاريخ انتهاء صلاحية لا يجب تخطيه حتى لا يسبب مشكلات صحية عديدة، ويمكن التعرف على تاريخ انتهاء صلاحيته من خلال الإطلاع على العبوة أو الغلاف الخاص بها.

تأخير ارتداء الواقي الذكري

يفضل كثير من الأزواج ممارسة العلاقة الحميمة دون ارتداء الواقي الذكري منذ البداية، ثم القيام بارتداءه مع اقتراب القذف، وهذا أمر خاطىء لأنه يصعب التحكم في القذف وتحديد وقت حدوثه، لذلك الأفضل ارتداءه منذ بداية العلاقة الحميمة.كما أن استخدام الواقي الذكري يحمي من الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيًا بين الزوجين.

ارتداء اثنين من الواقي الذكري معًايتصور بعض الرجال أن ارتداء اثنين من الواقي الذكري معًا سوف يساعد في مزيد من الحماية، وعلى العكس فإن احتكاكهما معًا يزيد من فرص تمزقهما سريعًا.

عدم ارتداءه بإحكامفي حالة عدم ضغط الهواء وإحكام الواقي الذكري على القضيب فسوف تزداد فرص تمزقه أو تزلقه أثناء الممارسة الحميمة.

ما مميزات الواقي الذكري؟ إن هناك العديد من المميزات التي يمكنك الحصول عليها أنتَ وزوجتك من خلال استعمال الواقي.

الواقي الذكري هو أحد طريق منع الحمل خاص بالرجل، وهو طريقة جيدة وآمنة للرجل والمرأة، للحماية من الأمراض الجنسية المعدية.
يستخدم مواد مطاطة مثل البوليوريثين والسليكوم ، تم اتاج هذا النوع لحبس الحيونات المنوية داخل الواقي لمنع الحمل، وأيضا يحمي من انتقال الأمراض المعدية.
أفضل نوع واقي ذكري قوي.
ديوريكس
الترا
هل الواقي الذكري يسبب التهابات؟

ولا يسبب اي التهاب للمراة او الرجل لانه يكون معقم خالي من اي بكتيريا او امراض ،ويستخدم لمنع الحمل،
جدول التفاصيل المنتج

التفاصيل توصيل التقييمات والآراء


الواقيات الذكرية الحل الامثل Durex انها مبطنة بمزلق يساعد و يطيل فترة التجربة. خاضع لاختبارات السلامة والامان مثل كافة واقيات Durex الذكرية لتضمن لك الثقة والراحة أثناء العلاقة الحميمة.




أوقات التوصيل: من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية عشر صباحا يوم الجمعة من الساعة الواحدة مساء الى الساعة التاسعة مساء تكلفة التوصيل: الحد الأدنى للطلب: 50 ريال سعودي التوصيل مجاني


التقييم: 5 -5 ‏صوت


ماهو أفضل أنواع الواقي الذكري بالنسبة لي؟
الوقاية من الأمراض, الأمراض الجنسية, الجنس


الواقي الذكري ، الكوندوم ، الكبوت ، التوبس. كلها أسماء لوسيلة تعتبر من أقدم الوسائل ، وأبسطها ، وأقلها تكلفة ، وأعلاها كفاءة لمنع الحمل ومنع انتقال الأمراض الجنسية.


سواء قررت استخدام الواقي الذكري لمنع الحمل ، أو كان أحد الزوجين مصاب بمرض جنسي ويريد منع انتقاله للطرف الآخر، فإنك ستقف بحيرة من أمرك عند الدخول إلى الصيدلية ، ومشاهدة أنواع عديدة من الواقي الذكري معروضة للبيع أمامك.


سؤال البائع عن أفضل أنواع الواقي الذكري أو الفرق بينهم يعد أمراً مخجلاً للكثيرين ، لاسيما وأنه قد يرتاب البائع شك في سبب شراؤك للواقي الذكري ، أو تكوين أحكاماً مسبقة عنك.


سنساعدك في هذا الدليل على اختيار أفضل نوع من الواقي الذكري وفقاً لاحتياجك


تتوفر أنواعاً عدة من الواقي الذكري بعلامات تجارية مختلفة.


تختلف هذه الواقيات الذكرية حسب المادة المصنوعة منها ، فقد تكون مصنوعة من: المطاط أو اللاتكس Latex أو بولي يوريثين polyurethane أو بولي ايزوبرين polyisoprene
كما يتوفر الواقي بأحجام متعددة حسب حجم القضيب: صغير ، عادي ، كبير ، كبير جداً ..
وأيضا يتوفر بألوان ونكهات وتصاميم متنوعة، مثل الخفيف والثقيل والمعالج بمبيد الحيوانات المنوية
كما يوجد أنواع من الواقي تحتوي على مادة مزلقة وبعضها بدون.
ما هو أفضل خيار بالنسبة لي؟
إذا كانت مادة المطاط أو اللاتكس الموجودة بالواقي تسبب لك حساسية أو حكة أو احمرار ، فيجب استخدام الأنواع التي لا تحتوي على اللاتكس latex free. اضغط على الصورة لتفاصيل المنتج


واقي ذكري بدون مادة لاتكس
إذا كنت تعاني من القذف المبكر فهنا ينصح باستخدام واقي ذكري سميك ليؤخر القذف thick مثل الموضح بالصورة، أو استخدام واقي يحتوي على مخدر موضعي (بنزوكاين) لاستمرار العلاقة لمدة أطول. اضغط على الصورة لتفاصيل المنتج.


واقي ذكري يؤخر القذف للأشخاص الذين يعانون من القذف المبكر
إذا كنت تعاني صعوبة القذف عند استخدام الواقي ، أو عدم الاستمتاع بالعلاقة الزوجية مع الواقي ، فينصح باستخدام النوع الخفيف جدا ultra-thin.


ويتعتبر الواقي الذكري الياباني هو أنحف أنواع الواقي الذكري ، وتفتخر شركته المصنعة بأنه رقيق لدرجة عدم الشعور بارتدائه. اضغط على الصورة للتفاصيل


أنحف واقي ذكري في العالم مصنوع في اليابان
إذا كان الجماع يسبب احتكاكاً غير مريح ، فينصح باستخدام الواقي الذي يحتوي على المزلقات الإضافية Lubricants. اضغط على الصورة لتفاصيل المنتج


الواقي الذكري فائق التشحيم
إذا كان الهدف الأساسي هو منع الحمل ، فيمكن استخدام الواقي الذي يضم مبيدات الحيوانات المنوية Spermicidal كوسيلة حماية إضافية. (التفاصيل بالرابط)


لممارسة الجنس الفموي بين الزوجين ، يمكن أن يكون الواقي بطعم النكهات خياراً مناسباً flavored. اضغط على الصورة لتفاصيل المنتج


تتوفر نكهات متعددة من الواقي الذكري
وفي حال رغبتك باستخدام مزلقات خارجية ، وهي المواد المرطبة لتسهيل العلاقة الحميمية بين الزوجين ، وتقليل الاحتكاك الغير مريح ، فاحرص على أن تكون المزلقات مصنوعة من الماء (اضغط على الصورة للتفاصيل) وليس الزيوت ، حتى لا تقلل كفاءة الواقي الذكري.


المزلقات لتقليل الإحتكاك والألم
وننصحك بشدة بقراءة هذه المقالة إذا كان هدفك من استخدام الواقي هو الحماية من الأمراض الجنسية: هل استخدام الواقي يحمي من جميع الأمراض الجنسية؟↔


ديوركس واقي ذكري متعة اضافية 20 حبة - Nahdihttps://www.nahdionline.com › durex-condom-extende...
Durex-Condom-Extended-Pleasure-20-pcs ديوركس-واقي-ذكري-متعة-اضافية-20-​حبة.


ديوركس واقي ذكري حماية اضافية 20 حبة - Nahdihttps://www.nahdionline.com › durex-condom-extra-sa...
Durex-Condom-Extra-Safe-20-pcs ديوركس-واقي-ذكري-حماية-اضافية-20-حبة. ... وصف المنتج : الواقي الذكري ديوركس اكسترا سميك قليلًا، مع زيادة أكثر في كمية المزلق ،.


ديوريكس واقي ذكري نكهه الفراوله 12 قطعة - Nahdihttps://www.nahdionline.com › durex-sensual-strawberr...
وصف المنتج : الواقي الذكري بالنكهة الممتعة: ديوركس بنكهة الفراولة لاضافة القليل من المذاق الرائع والاثارة اثناء العلاقة الحميمية.&l.


منتجات العلاقة الحميمة | العناية بالرجال | صيدلية النهدي - Nahdihttps://www.nahdionline.com › men-care › sexual-care
ديوريكس واقي ذكري رقيق جدا 20 قطعة. 109٫00 ر.س.‏. إضافة. أضف لقائمة الرغبات. ديوركس وقيات ذكريه مضلعه ومنقطه مع مزلق باحساس مدفى 12 قطعة. ديوركس ...
صور واقي ذكري النهدي


عرض الكل
الملاحظات
عرض الكل


ديوركس عازل طبي سمك اكبر مع زيادة فى المزلق 6 قطع - Nahdihttps://www.nahdionline.com › durex-condom-extra-sa...
... Slightly thicker, Durex Extra Safe is designed for those who want peace of mind in knowing that the condom they are using is safe. Warning and cautions.


ديوريكس واقي ذكري نكهه الشوكولاته 12 قطعة - Nahdihttps://www.nahdionline.com › durex-naughty-chocolat...
ديوريكس واقي ذكري نكهه الشوكولاته 12 قطعة. شارك هذا المنتج. 5.0. (1). اكتب مراجعة. 54٫75 ر.س.‏. التوصيل في نفس اليوم. متوفر للإستلام من الصيدلية. التحقق من توفر​ ...


ديوريكس واقي ذكري رقيق جدا 20 قطعة - Nahdihttps://www.nahdionline.com › durex-feel-ultra-thins-2...
وصف المنتج : تم تصميم الواقي الذكري من ديوركس بتقنية سينسي-فت التي ترفع عامل المتعة إلى مستوى جديد تمامًا.


كونكت عازل طبي مضلع 12 قطعة - Nahdihttps://www.nahdionline.com › connect-ribbed-condoms-...
س.‏. إضافة. ديوريكس واقي ذكري نكهه الفراوله 12 قطعة. ديوركس ديوريكس واقي ذكري نكهه الفراوله 12 قطعة. 54.75 ر.س.‏. إضافة. ديوريكس واقي ذكري نكهه الشوكولاته 12 قطعة​.


ديوركس عازل طبي فذرلايت الترا 3 قطع - Nahdihttps://www.nahdionline.com › durex-condom-fetherlite-...
Durex-Condom-Fetherlite-Ultra-3-pcs ديوركس-عازل-طبي-فذرلايت-الترا-3-قطع ... تم تصميم الواقي الذكري من ديوركس بتقنية سينسي-فت التي ترفع عامل المتعة إلى​ ...
عمليات البحث ذات الصلة
واقي ذكري محبب
واقي ذكري صيدلية الدواء
واقي ذكري بنكهات
شراء واقي ذكري من الصيدلية
واقي ذكري الترا النهدي
أفضل واقي ذكري للاحساس
واقي ذكري حبيبات
افضل واقي ذكري عالم حواء